برنامج "صحتي سعادتي" الثاني في المدرسة الاعدادية

                  نظمت الجمعية الجماهيرية للتطوير والتنمية- بسمة (برطعة) وبالتعاون  مع المدرسة الإعدادية برطعة  برنامج "صحتي سعادتي" للسنة الثانية على التوالي. وقد امتد  البرنامج على مدى يومين متتاليتين  شمل فعاليات مختلفة من محاضرات, وتدريبات على  الإسعاف الأولي وارشادات مختلفة ..

يهدف البرنامج إلى تدعيم وزيادة التوعية في صفوف الطلاب في مجالات الصحة والوقاية. وقد أدار البرنامج طاقم الهيئة التدريسية في المدرسة الإعدادية برطعة  وتحت اشراف مدير المدرسة الاستاذ  رائد محمد  كبها وأعضاء الجمعية الجماهيرية للتطوير والتنمية-بسمة (بإدارة السيد مغير وائل كبها وأعضائها حسام يحيى, عمير وحيد, محمود محمد زكي,مصطفى ضرار, رباب وائل, إياد معروف, أميرة محمد كبها).

وقد شارك عدد كبير من المحاضرين (د. محمود علي كبها, شحادة عازم, هبه مناصرة محاميد, سلام سمير أبو ريمه, عمران هاني كبها, رمزي رشيد اغبارية, سمات رافع يونس, صفاء مجادلة جبارين, مرفت عزمي -ناطور, فادي عوض محاجنة, وسام محمد كبها, رشا نصوح كبها, نردين كمال اغبارية, عمار رياض أنيس, أيمن أمين كبها, ضرار إبراهيم كبها, فادي طلال محاميد, مفدي علي غنايم, لؤي احمد مصري, هيادي عبد اللطيف كبها) الذين قاموا بتعريف الطلاب وتوعيتهم في المجالات الصحية المختلفة مثل: سلامة الفم, التعرف على سيارة الإسعاف, الإسعاف الأولي, الكهرباء, المياه ومصادرها, البيئة الصحية, الرياضة, التدخين, استعمال الأدوية, العلاج الطبيعي, الحرائق, التغذية, السلامة العامة, الصحة النفسية, حب الشباب, التدخين.

وقد استضافت المدرسة  عددا من الشخصيات الرسمية والأهالي الكرام وعلى رأسهم  مثل المفتش  الاستاذ زكريا حردان, ورئيس المجلس المحلي رائد كبها, ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي  الاستاذ رأفت كبها, و رئيس لجنة أولياء الأمور  الدكتور أسامة محمد كبها, وعدد من المسئولين عن جمعية ל.ק.ט , والاستاذ عبد السلام قشوع من جمعية الحق في الطيرة, والسيد ريمون مته من الشرطة الجماهيرية .

هذا وقد  بادر  طلاب المدرسة الاعدادية  ممثلين بمجلس الطلاب  الى إقامة فعاليات صحية  مختلفة  مثل: إقامة محطات لتوزيع العصائر الطبيعية  ومحطات الفواكه والخضار إضافة إلى محطات لبيع الطعام الصحي في مدخل المدرسة.

وفي ختام اليوم الثاني تم تتويج هذه المحاضرات والفعاليات بحفل تكريمي  أشاد فيه مدير بالمدرسة بالجمعية الجماهيرية ودورها الفعال في توعية وارشاد الطلاب كما شكر المحاضرين على ما قدموه من محاضرات تثقيفية وارشادات صحية للطلاب , ثم كانت كلمة رئيس مجلس الطلاب علي كبها  ورئيس الجمعية الجماهيرية الاخ مغيرة وائل كبها اللذان شكرا الطلاب والمحاضرين على مساهمتهم الفعالة لانجاح هذا البرنامج , وقد شارك رئيس المجلس المجلي المربي الفاضل رائد عزيز كبها في تكريم المحاضرين , كما قامت المدرسة بتكريم الاخ مغيرة وائل وحسام يحيى على جهودهم المباركة .

ومن الجير ذكره انه تخلل الاحتفال عرض كشافي للكشافة الاسلامي الذين أثاروا حماسة الحضور بعروضهم الجميلة والممتعة .

في الختام تتقدم المدرسة الاعدادية بكافة طواقمها بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكل من ساهم في هذا البرنامج     

  

احتفال تتويج فعاليات برنامج "صحتي سعادتي " الثاني للعام ى2014

   



   

Ċ
Kabha abo mohamad,
30‏/03‏/2014, 6:47 ص
Ċ
Kabha abo mohamad,
30‏/03‏/2014, 6:48 ص
Comments